العربية

English
简体中文
Français
Español
Português
日本語
Pусский
بيت » أخبار » اخبار الصناعة » ما هي أكياس FIBC؟

ما هي أكياس FIBC؟

نشر الوقت: 2024-06-08     المنشأ: محرر الموقع

FIBCs (حاويات السوائب المتوسطة المرنة)، والمعروفة أيضًا باسم الأكياس السائبة، والحقائب الكبيرة، والأكياس الضخمة، وأكياس الحاويات، وأكياس الطن، وحقائب التسوق، والأكياس الفائقة، وهي عبارة عن أكياس صناعية حاوية مصنوعة من القماش المنسوج PP المرن.

الاختلافات عن الحاويات الأخرى:


وهي تختلف عن حاويات التغليف الأخرى ذات الشكل مثل الأسطوانة المعدنية أو البلاستيك أو الكرتون المضلع.تشتهر الأكياس السائبة بهذه الميزات لمرونتها وقوية ومتينة وقابلة لإعادة الاستخدام وإعادة التدوير.يمكن أن تختلف قدرات الوزن من 500 كجم إلى 2000 كجم.يجب أن يتم طي هذه الأكياس بشكل مسطح ومربع في بالة لزيادة كمية الشحن وتوفير تكاليف النقل.إن قابلية تشغيل وسلامة حاويات FIBC لا يمكن مقارنتها بحاويات التغليف الصناعية الأخرى.


مجالات التطبيق:


يتم استخدامها بشكل شائع لتخزين ونقل المساحيق الجافة والحبيبات والرقائق للمواد الكيميائية والغذاء والبناء والزراعة والتعدين وغيرها من المجالات.تعتبر حاويات FIBC أكثر أنواع التغليف المثالية لتخزين وشحن المنتجات السائبة الجافة.


يعتمد تنوع حاويات FIBC على حجم الكيس الخاص بها، وسعتها، وسمك القماش، وخيارات صنبور التعبئة والتفريغ ونمط حلقات الرفع، حيث سيتم تصميمها جميعًا وفقًا لاحتياجات العملاء الخاصة.

فريقنا Jebic. نحن نركز دائمًا على التنمية المستدامة في مجالات أكياس التغليف المرنة، ونحن نقدم لك التصميم الأكثر تفضيلاً في أكياس FIBC.


اتصل بنا

الهاتف : +86-25-83279276
بريد إلكتروني : sales@jebicbag.com
إضافة: #2203، المبنى 3، مدينة جياي الدولية،
رقم 158 طريق لوشان، نانجينغ، الصين 210019
حقوق الطبع والنشر JEBIC PACKAGING CO., LTD.كل الحقوق محفوظة. Sitemap |التكنولوجيا عن طريق leadong.com |备案号 : 苏ICP备2022046146号-1