العربية

English
简体中文
Français
Español
Português
日本語
Pусский
بيت » معلومات عنا

.Jebic Packaging Co., Ltd

مع أكثر من 25 عامًا من التطوير في مجالات صناعة التعبئة والتغليف، يمكن لشركة Jebic Packaging Co., Ltd أن تكون أكثر فعالية في توفير حلول FIBC للعملاء في تطبيقاتهم المختلفة، كل هذا يأتي من تراكماتنا في المعرفة المهنية بالإضافة إلى الخبرة الوفيرة في الإنتاج.ونتيجة لذلك، خفض التكاليف على النحو المستهدف لعملائنا.

Jebic شركة التعبئة والتغليف المحدودة، باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة الشركة المصنعة فيبك في الصين، تغطي منتجاتنا نطاق المواد الكيميائية، والاتصال الغذائي، والزراعة، والبناء، وصناعة التعدين وما إلى ذلك، ونحن مؤهلون للحصول على شهادة ISO9001:2008 في عام 2010، كما تمت الموافقة على ورشة العمل الخاصة بنا من خلال شهادة نظام سلامة الأغذية FSSC22000 في عام 2016. لضمان اكتمال منتجاتنا وفقًا لإجراءات هذه الأنظمة المؤهلة.

يقع مصنعنا في مقاطعة Nantong Jiangsu، ويشغل مبنى ورشة العمل مساحة 20,000 متر مربع، وقدرتنا على تصنيع أكثر من 150,000 كيس فيبك شهريًا.

نظرًا لأن سياستنا الثابتة للعملاء في كل طلب شراء، فإننا ملتزمون بإجراء اختبار الرفع العلوي الداخلي لدينا وفقًا لمعيار الاختبار ISO21898 حتى تكون أكياس FIBC الخاصة بنا متوافقة مع متطلبات الجودة القصوى لعملائنا.
 

Jebic شركة التعبئة والتغليف المحدودة، نحن لا نقوم فقط بتصنيع أكياس FIBC، ولكننا نأمل أيضًا أن يستمتع عملاؤنا العالميون بالمشاركة من معرفتنا المهنية المقدمة في حلول FIBC، وثقة العملاء بمنتجنا هي سعينا جاهدين لمتابعة هو - هي.

نحن هنا، لا تتردد في الاتصال بنا للاستفسار عن مخزوننا من الأكياس السائبة وأكياس التغليف المخصصة، وسوف نقوم بتلبيتها بما يتجاوز توقعاتك.​​​​​​​


مهمتنا
الاستدامة والابتكار والتوفير في التكاليف وفي الوقت المناسب عند التسليم.

رؤيتنا
Jebic مكرس لخدمة العملاء الذين يقدمون لهم حلولًا مستدامة ومبتكرة ، وسيكون رضا العملاء النهائي هو هدف سعينا لتحقيق ذلك.

قيمنا الأساسية
في Jebic التغليف ، يستطيع فريق الخبراء لدينا تقديم خدمة عالية القيمة للعملاء والقدرة على حلول المنتجات ، ونحن نتفهم ما يركز عليه عملاؤنا ، وسيسعد متخصصنا بمساعدتك في التصميم المفضل لتلبية على احتياجاتك الخاصة.
1997
مقرر
20,000㎡
منطقة النبات
150,000pcs
السعة الشهرية
25+
الدول المصدرة

سوق المبيعات لدينا

اتصل بنا

الهاتف : +86-25-83279276
بريد إلكتروني : sales@jebicbag.com
إضافة: #2203، المبنى 3، مدينة جياي الدولية،
رقم 158 طريق لوشان، نانجينغ، الصين 210019
حقوق الطبع والنشر JEBIC PACKAGING CO., LTD.كل الحقوق محفوظة. Sitemap |التكنولوجيا عن طريق leadong.com |备案号 : 苏ICP备2022046146号-1